معلومات حالة الطلب

كيف أعرف حالة طلبي؟

لمعرفة حالة طلبك ، يجب عليك الانتقال إلى قسم “طلباتي” ضمن قسم “حسابي” الذي يمكنك العثور عليه في أعلى يمين الصفحة (في إصدار سطح المكتب) أو في الشريط السفلي للويب (إذا كنت تتصفح من هاتف محمول)

تظهر حالة طلبي على أنه "ملغى" ماذا يعني ذلك؟ ماذا يعني هذا؟

إذا ظهر طلبك كـ “ملغى” ، فهذا يعني أنه كان هناك نوع من الخطأ عند تقديم الطلب ولم يتم إكماله بشكل صحيح. قد يكون هذا بسبب وجود نوع من الخطأ في وقت إجراء الدفع. من فضلك ، إذا ظهر طلبك “قيد الانتظار” أو “الدفع المعلق” ، فاتصل بنا عن طريق الاتصال على الرقم 971509442812+ حتى نتمكن من تقديم حل لك في أقرب وقت ممكن.

تظهر حالة طلبي على أنها "تحت المعالجة" ماذا يعني ذلك؟

إذا ظهر طلبك على أنه “قيد المعالجة” ، فهذا يعني أن كلاً من طلبك والدفع قد تم إجراؤه بشكل صحيح وأنه في طور الاستعداد لمتابعة شحنته

تظهر حالة طلبي على أنها "مكتملة" ولكن لم أتلق أي شيء حتى الآن ، لماذا؟

إذا ظهر طلبك على أنه “مكتمل” ، فهذا يعني أن طلبك جاهز للشحن وستتسلمه على العنوان الذي حددته للتسليم.

معلومات الشحن

كم من الوقت سيتم تسليم طلبي؟

تختلف أوقات التسليم حسب مكان التسليم وضرورة الاستعجال.

لمعرفة الشروط المتاحة لطلبك ، يجب عليك الوصول إلى عربة التسوق وتحديد المدينة التي يجب تسليم الطلب فيها. بمجرد تحديد مدينة التسليم ، سيعرض النظام الخيارات المتاحة لطلبك. لمعرفة الشروط المتاحة لطلبك ، يجب عليك الوصول إلى عربة التسوق وتحديد المدينة التي يجب تسليم الطلب فيها. بمجرد تحديد مدينة التسليم ، سيعرض النظام الخيارات المتاحة لطلبك.

ما هي تكلفة الشحن؟

تختلف تكاليف الشحن حسب مكان التسليم وضرورة الاستعجال ووزن وقياسات الطرد.

لمعرفة تكاليف الشحن لطلبك ، يجب عليك الوصول إلى عربة التسوق وتحديد المدينة التي يجب تسليم الطلب فيها. بمجرد تحديد مدينة التسليم ، سيعرض النظام الخيارات المتاحة لطلبك والتكلفة المقابلة لها. لمعرفة تكاليف الشحن لطلبك ، يجب عليك الوصول إلى عربة التسوق وتحديد المدينة التي يجب تسليم الطلب فيها. بمجرد تحديد مدينة التسليم ، سيعرض النظام الخيارات المتاحة لطلبك والتكلفة المقابلة لها.

هل تقدمون شحنًا مجانيًا لمبلغ شراء معين؟

نعم ، نقدم شحنًا مجانيًا للمشتريات التي تزيد عن 950 درهمًا إماراتيًا بعد تطبيق أي خصم أو قسيمة (الإمارات العربية المتحدة فقط)

* تعتمد أوقات الشحن المجاني على عنوان الشحن.

معلومات الدفع

ما هي أشكال الدفع المتوفرة في المتجر؟

نحن نعمل بطريقتين للدفع:

  • الدفع بالبطاقة (100٪ دفع آمن وسريع
  • الدفع عند الاستلام
هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم الخاصة بي؟

نعم ، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم على موقعنا آمن تمامًا. نستخدم أيضًا شهادة SSL / TLS Let’s Encrypt لتوفير أمان أكبر للمشتري. نعم ، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم على موقعنا آمن تمامًا. نستخدم أيضًا شهادة SSL / TLS Let’s Encrypt لتوفير أمان أكبر للمشتري.

سياسة العائدات

هل يمكنني إرجاع منتج طلبته في المتجر عبر الإنترنت؟

نعم ، لديك فترة 14 يومًا من تاريخ تقديم الطلب لإجراء أي نوع من الإرجاع ، طالما أن هذا المنتج يمكن إرجاعه ، ولم يتم استخدامه ووجوده في عبوته الأصلية.

هل تقبل جميع المنتجات بإرجاعها؟

لا ، بعض المنتجات لا تقبل المرتجعات. لمعرفة ما إذا كان المنتج يسمح بإرجاع ما ، يجب أن تنظر في الملف الخاص بكل منتج ، والذي يحدد ما إذا كان يقبل الإرجاع أم لا. لا ، بعض المنتجات لا تقبل المرتجعات. لمعرفة ما إذا كان المنتج يسمح بإرجاع ما ، يجب أن تنظر في الملف الخاص بكل منتج ، والذي يحدد ما إذا كان يقبل الإرجاع أم لا.

هل هناك تكلفة للمنتجات المرتجعة؟

جعل العائد ليس له تكلفة. ومع ذلك ، ستكون مسؤولاً عن شحن المنتجات المرتجعة. جعل العائد ليس له تكلفة. ومع ذلك ، ستكون مسؤولاً عن شحن المنتجات المرتجعة.

أرغب في إعادة المنتجات ، ماذا علي أن أفعل؟

لإجراء أي إرجاع ، يمكنك الكتابة إلينا على info@jimenanails.ae أو الاتصال بنا عبر Whatsapp على +971509442127 وسنشير إلى جميع الخطوات لتنفيذ الإرجاع